برنامج hotspot shield 2012


يقدم برنامج Hotspot Shieldالجديد حماية كاملة من البرامج الضارة .
حماية من سرقة هويتك عبر الإنترنت.
إخفاء عنوان IP الخاص بك لحماية خصوصيتك على الإنترنت.
الوصول إلى كل المحتوى في بيئة من الخصوصية دون رقابة، ومع تخطي برامج جدران الحماية.
حماية نفسك من المتلصصين في النقاط النشطة لشبكات Wi-Fi في الفنادق والمطارات ومكاتب الشركات
يقوم البرنامج بدور البروكسى وفتح المواقع المحجوبة
يعمل على الاتصالات اللاسلكية والسلكية على حدٍ سواء. يقدم نطاقاً ترددياً غير محدود.

يعمل على أجهزة الكمبيوتر الشخصي (PC, Mac) ، بما في ذلك أنظمة التشغيل الجديدة مثل Windows 7 وSnow Leopard

يقدم برنامج Hotspot Shield الحماية لجلسة تصفح الإنترنت بأكملها، حيث يقوم بتأمين اتصالك في شبكة الإنترنت بالمنزل ومن خلال شبكات الإنترنت العامة )سواءً السلكية واللاسلكية). كما يقوم برنامج Hotspot Shieldبحماية هويتك حيث يضمن تأمين جميع معاملاتك على الويب (التسوق، ملأ النماذج، تنزيل الملفات والبرامج( من خلال HTTPS. ويوفر لك Hotspot Shieldالخصوصية عبر الإنترنت حيث يخفي هويتك عن المواقع الإلكترونية التابعة للجهات الأخرى وشركات تقديم خدمات الإنترنت. وطالما أنك لم تقم بتسجيل دخولك إلى موقع معين، فستظل هويتك مخفية طوال جلسة تصفح الإنترنت بأكملها وذلك مع برنامج Hotspot Shield.. إننا نحب الويب والحرية التي تقدمها للاستكشاف والتنظيم والتواصل. ويتيح لك برنامج Hotspot Shield الوصول إلى كل المعلومات عبرالإنترنت، حيث يقدم الحرية للوصول إلى كل المحتوى على الويب مجاناً وبشكل آمن. قم بتأمين جلسة تصفح الإنترنت بأكملها، واضمن خصوصيتك عبر الإنترنت، فضلاً عن تأمين كلمات المرور وأرقام بطاقات الائتمان وجميع بياناتك مع Hotspot Shield حيث يعمل البرنامج التقليدي لمكافحة الفيروسات على حماية الكمبيوتر، لكنه لا يحمي أنشطتك على الويب.

لهذا السبب، يسر شركة AnchorFree أن تقدم برنامج Hotspot Shield. والذي على أمان اتصالك بالإنترنت وخصوصيته وعدم الكشف عن هويتك.
أمان بنسبة 100% من خلال شبكةVPN

يقوم برنامج Hotspot Shield بإنشاء شبكة ظاهرية خاصة (VPN) ما بين الكمبيوتر المحمول أو هاتف iPhone وبين بوابة الإنترنت الخاصة بنا. وتقوم هذه القناة المحصنة بمنع المتلصصين والمتطفلين والشركات الموفرة لخدمات الإنترنت من الاطلاع على أنشطتك خلال تصفح الويب، أو رسائلك الفورية، أو الملفات والبرامج التي تقوم بتنزيلها، أو معلومات بطاقتك الائتمانية، أو أي شيء آخر تقوم بإرساله عبر الشبكة. يتوفر برنامج Hotspot Shield للتنزيل بشكل مجاني، ويعتمد على أحدث تقنياتVPN ، ومن السهل تثبيته واستخدامه.

هيا إذاً، تمتع بالحماية والحصانة وقم بتجربة برنامج Hotspot Shield اليوم!

يعمل برنامج Hotspot Shield على أنظمة التشغيل التالية:

وينوز 7
ويندوز XP
وينوز فيستا
ماكنتوش‎ OS X (10.5 Leopard)
ماكنتوش‎ Mac OS X (10.6 Snow Leopard)
ماكنتوش OS X (10.7 Lion)‎
Mac OS X (10.8 Mountain Lion)




Leave a Reply