Verizon سوف تطرح جهاز HTC Android بسعر 99.99$

HTC
صرحت اليوم شركة Verizon Wireless انها سوف تقوم ببيع جهاز HTC المعتمد على نظام تشغيل جوجل للهواتف المسمى بـ Android فقط بـ 99.99$ اى مايقارب لـ 100 دولار امريكى.
سوف تتعاون Verizon مع العديد من شركات الإتصلات لتوفير خدمات الهاتف الجديد وتتعاون الشركة مع شركات عالمية مثل فودافون وVZ.N التى تملكها نفس الشركة .وتأمل الشركة ان تظل الوكيل الحصرى والمقدم لخدمة الإتصالات للجهاز الجديد HTC كما فعلت شركة AT&T مع جهاز آبل المدلل Iphone حيث لها الحقوق الحصرية فى توفير خدمة الإتصالات داخل الولايات المتحدة الأمريكية . ويأتى هذا الجهاز بتعاقد مع الشركة لمدة عامين لتوفير خدمات الإتصالات لجهاز HTC لكنها قالت انها سوف تزيد التكاليف للعملاء الذين سوف يلغون التعاقد قبل إنتهاء العامين والتعامل مع شركة أخرى .
وقد علم EW Box انه إبتداء من يوم 15 نوفمبر 2009 سيكون هناك تكاليف باهظة لإلغاء التعاقد مع شركة الإتصالات المقدمة الخدمة للاجهزه الذكية مثل الـ Iphone و HTC و Black berry و Google mobile وستكون هذه التكاليف 350$ أو 10$ عن كل شهر لم ينتهى فى هذا التعاقد .. مما سيكلف المستخدم الكثير من المال إذا قرر ترك الشركة المتعاقد معها. وستم تطبيق هذا القانون فى الولايات المتحدة ومن المحتمل بدء تطبيقة فى بعض دول العالم اذا وافقت عليه هذه الدول.
اما بالنسبة للهواتف العادية والتى لا تحتاج خدمات خاصة فى مجال الإتصالات فستكون هناك تكلفة ايضا لإلغاء التعاقد وهى نصف تكلفة الهواتف الذكية ومن المقدر ان تكون 5$ عن كل شهر باقى فى التعاقد او 175$ لإلغاء التعاقد من بدايته .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

وظائف جامعة البترول والمعادن

وظائف المعهد السعودي للبترول