ترقية على فرماوى الى نائب رئيس شركة ميكروسوفت

أعلنت شركة ميكروسوفت عن ترقيه المهندس المصرى على فرماوى الى منصب نائب رئيس نائب رئيس شركة ميكروسوفت في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بدلا من منصب رئيس منطقة الشرق الاوسط وافريقيا, وقد اشادت ميكروسوفت بالمهندس المصرى وتاريخه بالشركه حيث ساهم فى تحسين وتعزيز وضع الشركه ومكاتبها خلال فترة توليه المنصب السابق.
من هو علي فرماوي
يعتبر علي، كونه نائب رئيس شركة Microsoft في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، مسؤولاً عن عمل Microsoft في الشرق الأوسط ومنطقة أفريقيا. وتعتبر المنطقة من أحد أسواق Microsoft الأسرع نمواً وديناميكيّة كما تتضمن 10 شركات تابعة لـ Microsoft، و29 مكتباً لـ Microsoft وتغطي أكثر من 70 بلداً.

وتولّى علي خلال 18 عاماً من العمل في صناعة تكنولوجيا المعلومات أدواراً مختلفة منها التقنية والإدارية وأخرى متعلقة بالمبيعات في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا مع شركات مثل Dun & Bradstreet Software، وشركة إن سي آر (NCR)، وYokogawa Marex وأخيراً Microsoft.

وانضمّ علي إلى شركة Microsoft في أكتوبر من العام 1997 بصفته مديراً عاماً لشركة Microsoft في مصر. وبعد تحقيق نجاح طوال فترة توليه هذا المنصب الذي دام أربعة أعوام، تولى مسؤوليات إضافية في منطقة شرق المتوسط التي تشمل مصر ولبنان والأردن وقبرص ومالطا.

وفي شهر مايو من العام 2002، رقّي علي إلى منصب المدير الإقليمي ليصبح مسؤولاً عن المبيعات والتسويق والخدمات في الشرق الأوسط ومنطقة أفريقيا. وقد تمّت ترقيته إلى منصبه الحالي في أبريل من العام 2004.

ولد علي في السابع عشر من يونيو 1964 وتخرّج من كليّة الهندسة في جامعة الاسكندرية، حائزاً على شهادة في علوم الكمبيوتر وماجستير في إدارة الأعمال في التسويق الاستراتيجي من جامعة هول في بريطانيا. وعلي هو أب لحسين ومحمّد، ويحب الموسيقى والمطالعة ولعب الغولف.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

وظائف جامعة البترول والمعادن

وظائف المعهد السعودي للبترول